التوصيات

المهندس سليمان سليمان

16 شباط, 2015
shadow

   1. لماذا طلبتم الحصول على شارة المطابقة اللبنانية؟ ولأي منتج أو منتجات؟

تفتخر شركة API بجودة التوجيه في إنتاجها وخدماتها. تشارك الشركة في أنشطة التقييس واللجان الفنية في ليبنور منذ أكثر من 10 سنوات لذلك فإنّ تقديم طلب الحصول على الشارة ومن ثمّ الحصول عليها لمنتجاتنا ما هو إلا شهادة حقيقية على أننا نلتزم بما نعظ به، فضلا عن أنّه يوفّر لنا ولمنافسينا أيضًا مؤشر جودة يتبعونه. لقد حصلنا حاليا على شارة المطابقة اللبنانية لمنتجاتنا من أنابيب متعدد الاثيلين عالي الكثافة (HDPE) وسنطلب شارة المطابقة لمنتجاتنا الأخرى فور جهوز المواصفات القياسية العائدة لكلّ نوع من منتجاتنا.

 

    2. ما هي القيمة المضافة التي تتوقونعها من شارة المطابقة اللبنانية؟

إنّ وضع شارة المطابقة على منتجاتنا سيدعم مطالبتنا لتنظيم معيار الجودة في سوق الأنابيب. فشارة المطابقة ضرورية للتأهل في كجال الأشغال العامة كما وتفسح المجال أمام منافسة عادلة لتقديم منتجات ذات جودة أعلى للمستخدمين النهائيين، أي المواطنين اللبنانيين.

 

    3. كيف تقيم دور ليبنور وخدماتها؟

تلعب ليبنور دورًأ أساسيًا في تعزيز الجودة من خلال وضع المواصفات الوطنية بواسطة اللجان الفنية كما ومن خلال شارة المطابقة اللبنانية التي تؤمّن الثقة بالمنتج. وسيغدو دول ليبنور أكثر فعالية عندما تتعاون الأطراف المعنية، ومنها الوزارات والإدارات العامة ونقابة المهندسين لجعل المواصفات إلزامية، لا سيما منها تلك المتعلقة بالسلامة والصحة العامة والثروة الوطنية.